Monday, August 29, 2005
أنا يهودي!!!؟؟؟؟
شاركت في امتحان الدين و كانت النتائج كارثية

You scored as Judaism. Your views are closest to those of Judaism.

If you are not a Jew, do more research on Judaism and possibly

consider becoming one; however, realize that

conversion to Judaism is difficult.

Judaism was the first of the Abrahamic faiths; it precedes

both Christianity and Islam.

Judaism

67%

Satanism

67%

Buddhism

67%

atheism

50%

Paganism

50%

Islam

42%

Christianity

33%

Hinduism

33%

agnosticism

33%

Which religion is the right one for you? (new version)
created with QuizFarm.com


أنا يهودي !!! شوفتوا يا جدعان أنا طلعت جاسوس!!!الغريب انني جاوبت بكل صدق و أمانة عن الأسئلة ، و لو أني لم أكن مهتما بالامتحان على الاطلاق ، لا أظن أن الامتحان غير ماقعي أو غير صحيح شارك قبلي علاء الدين الباحث عن الفروة الذهبية و كانت النتائجة طبيعية اشمعنى أنا!!؟؟؟ لا أزال اتساءل!!؟؟ كنت أعتقد دائما أن هناك علاقة قوية بين اليهودية و الاسلام ، أتذكر كلمات خليل عبد الكريم ، حيث يوضح ان الخلاف بين الاسلام و المسيحية خلاف عقائدي ، بينما الخلاف بين الاسلام و اليهودية خلاف سياسي ، و ذلك منذ صدر الاسلام ، بينما هناك تلاقي كثير بين التشريع الاسلامي و اليهودي و العبادات اليهودية و الاسلامية
و مع ذلك ما زلت متعجبا لنتائجي ، الأغرب من ذلك انني سجلت نقاطا متساوية في البوذية و الساتانيسم ، عبادة الشيطان لمؤاخذة ، طيب انا اعتقد ان البوذية ديانة لطيفة غير مضرة و محبة للبشر ، أنما عبادة الشيطان؟؟؟ يمكن لأاني أعتقد أن الأنسان بالتاكيد سيكون سببا لتدمير جنسه في يوم من الأيام؟؟ و الله موش عارف!!؟؟ ، على ما أذكر اجبت على سؤال يتعلق بمدى ايماني بتناسخ الأرواح بلا ، و مع ذلك الراجل اللي بيصحح قال عليا بوذي
ربما كانت هذا الامتحان خطوة اولى لمدونة تتحدث عن مدى علاقة الاسلام باليهودية ، من يعلم؟؟؟ و على العموم أنا ألبس الان الطاقية و ذاهب الي المعبد ، عايزينشي حاجة؟؟؟
posted by ربيع @ 8/29/2005 07:28:00 PM  
1 Comments:
Post a Comment
<< Home
 
 
عن شخصي المتعالي
مدونات
روابط
كتب
أخبار
Free Blogger Templates
© SprinG
eXTReMe Tracker