Saturday, February 14, 2009
كيف غير التورنت حياتي

طالما وددت أن أعزف البيانو ، أحب الموسيقى ، مع ذلك حاولت مرارا العزف على أي آلة موسيقية ، بما في ذلك ماجور الحمام ، فشلت ، حاولت مره اخرى و فشلت ، ثم فشلت

في أحد الأيام ، و أثناء البحث عن الكتاب التاريخي ، إشكالية الدولة الشمولية ، وجدت على احد مواقع التورنت ، تورنتا يعلمك كيف تعزف على البيانو ، كان التورنت صغير الحجم ، أنزلته بسرعه فائقة بواسطة التوربيدو الخاص بي ، حاولت فتح الملف بأي طريقة ، بأي برنامج ، ساورني شك في أنها اشتغالة ، فجأه و بلا مقدمات ، وجدت أنبوبا هلاميا طويلا يخرج من شاشة الكمبيوتر ، متجها الى جبهتي ، لامسني الأنبوب الشفاف برقة ، دافئا و طريا ، و لكن لم يكن لزجا ، بدأ تيار المعلومات يتدفق الى رأسي ، لم تكن معلومات فقط ، و انما خبرات أيضا ، براعة المؤلفين ، و حرفية العازفين ، تدفقت الى مخي ، أحسست بألم في مفاصل أصابعي ، وجدتها استطالت و أصبحت أرفع و اطول ، ملأت النغمات رأسي ، و لم يرحمني الأنبوب ، استمر في نقل معلوماته ، استقرت المعلومات في أنحاء مخي ، معلومات مهمة في المقدمة ، معلومات اخرى في أدراج سرية ، خبايا اصلاح أوتار البيانو ، آمال عازف أرغن فاشل ، احترف بعد ذلك العزف على البيانو ، ملايين و ملايين ، استقرت كلها في رأسي ، و مع ذلك لم يضرني الامر ، بل أردت المزيد

عدت الى الكمبيوتر ، بحثت عن "بيانو" كتورنت فايل ، وجدت بيانو فخم ، ميني بيانو ، قرأت في الإنفو مقاسات البيانو ، قمت لأقيس المساحة الفارغة في الصالة ، و جدتها مناسبة ، أخد البيانو وقتا اطول لكي يتجسد أمامي في الصالة ، لمسته بحنين بالغ ، جلست على الكرسي ، لم أعدل ارتفاعه ، فأنا أتذكر الآن أني جلست عليه من 3 دقائق فقط ، بدأت أعزف.

كيف غير التورنت حياتي مشروع بدأه محبو التورنت في جميع أنحاء العالم ، الرجاء مشاركتنا و اخبارنا كيف غير التورنت حياتك

posted by ربيع @ 2/14/2009 03:38:00 PM  
6 Comments:
  • At 5:58 AM, Blogger 7oksha said…

    مضى الكثير منذ آخر مرة قمت بتشريف مدونتكم المبجلة، و لكن في الانتظار ما قد يزيد اللهفة -هذا ان كانت موجودة ًبالأساس!- ، أليس كذلك؟!!

    المهم : التورنت موضوع حسّاس و مغلف بالحماس. لكنه بالأساس بيوصّل كل الناس. لكن مازال في مصر غير مقنّن أو حتّى مُواجَه من جهة الأجهزة المعنية بحماية حقوق الملكية الفكرية اياها. و هذا بالأساس يدخله ، و يدخلنا معه في منطقة رمادية عويصة ، خاصّةً و ان بيانات المستخدمين من الممكن تسجيلها و في اللاحق استخدامها بمنتهى البساطة ، هذا ان كان من المهم تجريمهم بشكل ما من الأشكال. قد تبدو فكرة فضائية في مصر و لكنها نظرياً قابلة للمنطقة و من ثم التطبيق . أليس كذلك؟

    هذا لا يعني أنني أعارضه أةو حتّى أقف موقفاً حيادياً منه ، و لكن أوان النقاش قد آن ،و ان تأخر كثيراً ، بحكم الحال، و بالتالي فأرجو أن يكون موضوعياً و بناءاً قدر المستطاع.

    و بالمناسبة : Sifara.com ، و هو أول موقع عربي للتورنت بصادفني.

     
  • At 10:38 AM, Blogger Lado said…

    العزيز ربيع
    كيف الاحوال
    برجاء بس توضيح يعني ايه (ماجور الحمام)
    بالنسبة لي فالتورنت ساعدني علي استعادة بعض الاحداث الهامة اللي اعتقدت انها ذهبت ولن استطيع استرجاعها تاني ابدا
    زي اخر حلقتين في طمطوم / اعداد ميكي جيب الاصدار القديم /حفلات حميد الشاعري في السندباد
    وهي اشياء مهمة بالنسبة لي

     
  • At 11:45 AM, Blogger ربيع said…

    يا راجل ، ده انت بقيت متجوز ، ازاي ماتعرفش ماجور الحمام
    الماجور عباره عن وعاء بلاستيكي أشبه بالطشت ، و لكنه أقصر محيطا و اعمق ، و قد يأخذ شكل متوازي المستطيلات بدلا من الشكل الاسطواني المبطط المرتبط بالطشت ، له نفس استخدامات الطشت
    اوعى تقولي يعني ايه طشت

     
  • At 10:11 AM, Blogger Lado said…

    لآ ..تمام كده
    شكرا علي الايضاح يا ريس
    علي فكرة اغنية التورنت جامدة جداااا

     
  • At 3:33 AM, Anonymous Anonymous said…

    If you wanna buy some other things which are not listed in our website:
    runescape gold
    runescape accounts
    runescape money
    runescape power leveling
    runescape gold
    runescape accounts
    runescape items
    runescape gold
    runescape accounts
    runescape accounts
    runescape money
    runescape accounts
    runescape items
    wow cd key
    please contact with our customer service with on-line chat or add our Email,we will stock it for you in a short time after you told us what you needed.

     
  • At 4:24 AM, Anonymous Anonymous said…

    Do you like playing the game where you need to use wow gold, when you do not have World of Warcraft Gold, you must borrow warcraft gold from friends, or you buy wow gold. If you get cheap wow gold, you can continue this game.
    Do you like playing the game where you need to use priston tale Gold, when you do not have priston tale Money, you must borrow it from friends, or you buy priston tale Gold. If you getcheap priston tale Gold, you can continue this game.

     
Post a Comment
<< Home
 
 
عن شخصي المتعالي
مدونات
روابط
كتب
أخبار
Free Blogger Templates
© SprinG
eXTReMe Tracker